لنصلي معًا

لنصلّي :


"من أجل مسيحيّي أفريقيا / كي يؤدّوا شهادةً  نبويّة/  في المصالحة والعدالة والسلام/ على مثالِ يسوع الرّحوم."

















أهدافُها

تهدفُ جمعيّة راهبات العائلة المقدّسة المارونيّات إلى حياةِ الاتّحاد الدّائمِ بالله وخدمةِ الإنسان والعائلة والمجتمع، لمجدِ الجودِ الإلهيِّ الأعظم، «دونَ تفرقة بين الطّوائفِ والجنسيّات ووفقًا لحاجاتِ العصر» 1.

تؤدّي رسالتَها :
في خدمةِ راعويّةِ العائلة داخل المؤسَّساتِ التّربويّة والإستشفائيّة والإجتماعيّة، وضمن العملِ الرّعويّ بالتنسيق مع الأساقِفة وكهنة الرّعايا، ومع المنظّمات الإجتِماعيّة والكنسِيّة والمدنيّة المختصّة بشؤون العائلة؛ لأن العائلة السليمة هي أساسِ المجتمع السليم وهي الكنيسة البيتيّة التي تُقدِّس هذا المجتمع.

في الخدمة الرّاعويّة بالتّنشئة على الحياةِ المسيحيّة بخدمة الكلمة، بالتّعليمِ المسيحيّ، بالتّربية على الصّلاة، بإحياءِ الرّياضات الرّوحيّة والنّشاطاتِ الرّسوليّة والخدمات الرّعويّة، بالتّعاون مع الأساقفة وكهنة الرّعايا.

في الخدمةِ التّربوية التّعليميّة، «خصوصًا في الأوساطِ الفقيـرة»، والتّنشئة على القيم الإنسانيّة والإنجيليّة، التي «تُعّمِّرُ البيوت وتَحفَظُ العيال وتَصونُ الهيئة الاجتماعيّة من الفساد» . 2

في الخدمةِ الإنسانيّةِ الاجتماعيّة على أنواعِها: العناية بالمرضى والعجزة ورعايةِ الأيتام والاهتمام بالحالات الاجتماعيّة.

تعملُ جمعيّةُ راهباتِ العائلة المقدّسة المارونيّات باستمرار على تأوينِ موهبةِ التّأسيس، بإلإصغاءِ لحاجاتِ العالمِ والكنيسة، ولنداءاتِ الرّوحِ القدس مُلْهِمِ المؤسِّس والمؤسِّسات.

1- القوانين سنة 1930، بند 2
2- رسالة عامّة للأب المؤسّس في مناسبة الرّياضة الرّوحيّة - 14 آب سنة1915

Michael Kors Outlet UK,Sac Louis Vuitton pas cher,Cheap Michael Kors Handbags,Replica Watches,Prada Outlet Online

© 2004 - 2014 - SainteFamille.org - Designed & Developed By ProInns
آخر تحديث 25/06/2017
Our Replica Audemars Piguet have the same look as original watches and our Replica Rolex UK feature high quality movements. Now the latest trend is to go for fashionable Replica rolex because they are with low price and have the same look color and style as designer authentic Breitling Replica.If you want your watch to be as much a piece of art as it is a piece of jewelry or a functional object, a Rolex Replica must de watches is an ideal choice!All top-notch fake cartier must de from our various websites are extremely authentic Replica Rolex Daytona and guaranteed brand new.

Facebook