لنصلي معًا

لنصلّي :


" من أجل الشبيبة كي تُجيبَ بسخاء على دعوتهم/ وبنظرةٍ قد تمكّنهم من اختيار حياة التكرّس للرّبّ/ في الكهنوت أو في الحياة الرّهبانيّة."
















هويّتها

ججمعيّة راهبات العائلة المقدّسة المارونيّات جمعيّة رهبانيّة رسوليّة ذات حقّ بطريركيّ، أسّسها البطريرك الياس بطرس الحويّك مع الأمّ روزالي والأخت إسطفاني كردوش في 15 آب 1895.
تنتمي جمعيّة راهبات العائلة المقدّسة المارونيّات إلى الكنيسة المارونيّة الأنطاكيّة السّريانيّة. تتأصّلُ في روحانيّتِها النّسكيّة الرّسوليّة، في قلبِ الكنيسة الكاثولكيّة الجامِعة.

جمعيّة راهبات العائلة المقدّسةالمارونيّات، تحملُ الإسمَ الذي أرادَه لها الأبُ المؤسّس، البطريرك الياس بطرس الحويّك، في رسالةٍ كتبَها للأمّ روزالي : «نرى تسميةَ جمعيتِكم على إسم العائلة المقدّسة لأن هذا الإسم يوافقُ جدًّا لجمعيّةِ راهباتٍ تتعهّدْنَ بتربيةِ الأحداث من البنات اللّواتي هنّ طبعًا تحتَ حمايةِ تلك العائلة المقدّسة الّتي هي مثالُ كلّ عائلةٍ مسيحيّة» (رسالة الى الأم روزالي 24 آب سنة 1895).

Michael Kors Outlet UK,Sac Louis Vuitton pas cher,Cheap Michael Kors Handbags,Replica Watches,Prada Outlet Online

© 2004 - 2014 - SainteFamille.org - Designed & Developed By ProInns
آخر تحديث 30/04/2017
Our Replica Audemars Piguet have the same look as original watches and our Replica Rolex UK feature high quality movements. Now the latest trend is to go for fashionable Replica rolex because they are with low price and have the same look color and style as designer authentic Breitling Replica.If you want your watch to be as much a piece of art as it is a piece of jewelry or a functional object, a Rolex Replica must de watches is an ideal choice!All top-notch fake cartier must de from our various websites are extremely authentic Replica Rolex Daytona and guaranteed brand new.

Facebook